البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   2019-06-26T10:33:08+02:00

التحالف العربى يعلن تدمير ( درون ) حوثية استهدفت منطقة سكنية بعسير بالسعودية

وكالات

أعلن اليوم المتحدث باسم قوات التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي أن الدفاع الجوي السعودي دمر طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه منطقة سكنية في مدينة خميس مشيط بعسير.

 

وأوضح العقيد المالكي أن “جماعة الحوثي تعتمد استهداف المدنيين والمنشآت المدنية، وقد تمكن أفراد من الدفاع الجوي من تدمير الطائرة المسيرة وإسقاطها”.

 

وأضاف: “نؤكد استمرار تنفيذ الإجراءات الرادعة وتحييد القدرات الحوثية، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية”.

 

من جهته، أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة التابعة للحوثيين العميد يحيى سريع، تنفيذ عملية واسعة استهدفت مطاري أبها وجازان السعوديين بطائرات مسيرة.

 

وأشار سريع، إلى أن “العملية استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأهدافا عسكرية أخرى”، مؤكدا أن “الطائرات أصابت أهدافها بدقة عالية في المطارين وأدت إلى تعطيل الملاحة الجوية فيهما”.

 

وجاء في بيان للعميد سريع: “نكرر دعوتنا للمدنيين والشركات في الجزيرة العربية بالابتعاد الكامل عن المطارات والمواقع العسكرية كونها أصبحت أهدافا مشروعة لنا”.

 

وأضاف: “لقد أعلنّاها سابقا أن هذه المطارات أماكن غير آمنة وسنستهدفها بشكل دائم ومتواصل”.


مقالات مشتركة