البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-06-29T09:02:07+02:00

أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 29 يونيو 2019

أ ش أ

القاهرة – أوساكا.. من المقرر أن يلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدا، مع أمين عام الأمم المتحدة بالاضافة إلي مشاركته في الجلستين الثالثة والرابعة من قمة مجموعة العشرين.

 

القاهرة..تستكمل محكمة جنايات القاهرة نظر إعادة محاكمة 22 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.

 

القاهرة .. تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بطاقة الطالب الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي من خلال رابط إلكتروني خاص، بهدف تعريف الطالب بمستواه في المواد الدراسية لتوضيح نقاط القوة والضعف لديه، وذلك بعد تحليل الإجابات الخاصة به في امتحانات شهر مايو الماضي.

 

أسوان .. تحتفل محافظة أسوان، بذكرى ثورة 30 يونيو من خلال تنظيم مسيرة احتفالية بكورنيش مدينة أسوان، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية ، على أن تبدأ المسيرة من أمام نادي أسوان الرياضى حتى نادى التجديف بطريق كورنيش النيل.

 

القاهرة.. تختتم فرقة (أسياد الزار) فعاليات مركز المصطبة للموسيقى الشعبية الفلكلورية لشهر يونيو، بحفل ساهر على مسرح الضمة التابع للمركز.

 

القاهرة.. تحتفل وزارة الثقافة ممثلة في قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، باليوم العالمي للبيئة، بمقر مكتبة القاهرة الكبرى في الزمالك.

 

القاهرة.. يحيي كورال القاهرة الاحتفالي بقيادة المايسترو ناير ناجي، في الثامنة مساء، حفلاً فنيًا تحت عنوان: "سوليستات صاعدة"، على مسرح الجمهورية.

 

القاهرة..تنظم دار الأوبرا المصرية، أمسية فنية،تحت عنوان أشهر أعمال برودواى يحييها أوركسترا القاهرة السيمفوني، وذلك في الثامنة مساء على المسرح الكبير بالأوبرا.

 

السويس.. يلتقي منتخبا موريتانيا وانجولا، في الرابعة والنصف عصرا ، على استاد السويس الجديد، في إطار مباريات الامم الافريقية مصر 2019.

 

الاسماعيلية.. يلتقي منتخبا الكاميرون وغانا، في السابعة مساء، على استاد الاسماعيلية، في إطار مباريات الأمم الأفريقية مصر 2019.

 

الاسماعيلية ..يلتقي منتخبا بنين وغينيا بيساو، في العاشرة مساء، على استاد الاسماعيلية، في إطار مباريات الأمم الأفريقية مصر 2019.

 

القاهرة.. يلتقي منتخبا كولومبيا وتشيلي، في الواحدة صباحا، في إطار مباريات كوبا امريكا 2019.

 

القاهرة .. يلتقي منتخبا اوروجواي وبيرو، في التاسعة مساء، في إطار مباريات كوبا امريكا 

مقالات مشتركة