البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   2019-06-30T12:28:18+02:00

إصابة المتحدثة باسم البيت الأبيض خلال شجار مع حراس كوريين شماليين

وكالات

أصيبت ستيفاني جريشام ، السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، بكدمات في شجار مع حراس كوريين شماليين، خلال التقاط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صورًا مع الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج اون، في المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين.

 

وحسب "فوكس نيوز" ووكالة أسوشيتدبرس، فإن جريشام أصيبت بكدمات، عقب اندلاع شجار، اليوم الأحد، مع الحراس الكوريين، الذين كانوا يُعيقون وسائل إعلام أمريكية، عن تغطية لقاء ترامب وكيم.

 

وحسب صحافيين أمريكيين، غردوا حول الحادث، فإن "جريشام" كانت تُحاول فتح الطريق أمام صحفيين وإعلاميين أمريكيين، للاقتراب من ترامب وكيم، خلال تصافحهما، في المنطقة منزوعة السلاح، ولم يتضح ما إذا كانت إصابة جريشام احتاجت إلى تدخل طبي من عدمه.

 

كانت ستيفاني جريشام، قد حلت كناطقة باسم البيت الأبيض، بدلًا من سارة ساندرز، منذ يومين، وقبل ذلك كانت جريشام تشغل منصب المتحدثة باسم ميلانيا ترامب.

 

والتقى دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بالزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج اون، في المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين، وبذلك، يعتبر ترامب أول رئيس أمريكي في الحكم، يخطو إلى أراضي كوريا الشمالية.


مقالات مشتركة