البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-07-05T18:56:00+02:00

مصطفى بكري: قناة الجزيرة أصيبت بالعمى تجاه أحداث العنف في إسرائيل

ريهام اسماعيل
قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الأحداث العنيفة التي أشعلت إسرائيل خلال الأيام الماضية، نالت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت العديد من صور التخريب والاشتباكات العنيفة بين يهود الفلاشا والشرطة الإسرائيلية.

وأشار "بكري" خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، إلى أن قناة الجزيرة القطرية وإعلام جماعة الإخوان الإرهابية الذي يدعي الحيادية ومناصفة الأقليات والديمقراطية في كل بقاع الأرض، أصيب بالعمى تجاه تلك الأحداث العنيفة في إسرائيل.

وأضاف، أن وسائل الإعلام الأخوانية تكشف- كعادتها- عن وجها الحقيقي، حيث اختفوا بشكل كامل عن الساحة، رغم ادعائهم بمناصرة حقوق الإنسان.

وأوضح الإعلامي، أن تلك القنوات والبرامج الإخوانية تكشف عن ازدواجية معاييرها الإعلامية.

مقالات مشتركة