الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-07-15T09:38:09+02:00

رئيس الزمالك يغلق باب الرحيل أمام طارق حامد

خالد عبدالرحمن

استقر مجلس إدارة الزمالك على التمسك ببقاء طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض في الموسم الجديد بعد تلقي اللاعب مفاوضات لضمه خلال الفترة الجارية من جانب عددا من الأندية الخليجية وعلي رأسها اتحاد جدة السعودي.

 

ومن المنتظر أن يقوم مجلس الزمالك خلال الفترة الجارية بترضية اللاعب ماليا بالصورة المناسبة للمجهودات التي يقدمها مع الفريق لصرف النظر عن تلك العروض حيث يعد اللاعب من أبرز العناصر التي تساهم في تحقيق الانتصارات للفريق الأبيض

 

وشدد رئيس الزمالك إنه لا يمكن التفريط في خدمات طارق حامد بملايين الجنيهات إلا لو كانت لدي اللاعب رغبة في الرحيل عن قلعة ميت عقبة.

 

وكانت صحيفة عكاظ السعودية، قد اعلنت فى وقت سابق عن إتمام صفقة اعارة طارق حامد لاعب الزمالك إلى اتحاد جدة السعودي مقابل 4 ملايين دولار، وهو ما يوازي 66 مليون جنيه، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 

وذكرت الصحيفة أن النادي السعودي رفع عرضه لاستعارة اللاعب من مليوني دولار إلى 4 ملايين وهو ما وافق عليه رئيس النادي الأبيض.


مقالات مشتركة