البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-07-17T08:20:07+02:00

(خدمات الصحفيين) تحدث ( مكتب البريد) وتوفير خدمات الأحوال المدنية ومخالفات المرور

صوت الملايين

 

نجحت لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى عضو مجلس النقابة، بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد مجموعة من الخدمات الجديدة بمركز الخدمات البريدية "نقابة الصحفيين" الموجود بمبني النقابة فى الدور الأول.

 

جاء ذلك بعد أن اتفق عضو المجلس ورئيس لجنة الخدمات والتكنولوجيا مع عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد ، على ادخال الخدمات المستحدثة التي يقدمها البريد المصري في جميع مراكز الخدمات البريدية المطورة الي مكتب بريد نقابة الصحفيين بدلا من الاكتفاء بخدمة صرف الحوالات والمعاشات التى كانت موجودة مسبقا.

 

وتعمل لجنة الخدمات والتكنولوجيا على عودة جميع الخدمات وتطويرها لمبنى النقابة من أجل تسهيل مهمة الصحفيين وأسرهم، بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المختلفة خارج النقابة جارى الاتفاق عليها.

 

وأكد محمد يحي، أنه بالفعل تم ادخال الخدمات الجديدة وتحديث نظام العمل بالمكتب بداية من اليوم لجميع الصحفيين وأسرهم للاستفادة منها، وشمل التحديث الجديد:

 

 وأشار إلى توفير خدمات الأحوال المدنية واستخراج: ( شهادات الميلاد - شهادات الوفاه - قسيمة الزواج - قسيمة الطلاق).

 

 * تسديد مخالفات المرور.

 

 * استخراج كارت المدفوعات الحكومية (فيزا ايزى باى).

 

* خدمة التوفير.

 

* ارسال واستقبال الحوالات.

 

* صرف المعاشات .

 

* التوفير.

 

 * الحساب الجارى، بالاضافة إلي الخدمات المالية والبريدية الاخري التي يقدمها البريد المصري.


مقالات مشتركة