الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-07-18T13:50:41+02:00

نقابة الموسيقيين تمنع التعامل مع ( حمو بيكا و ( العفريت ) و ( الصواريخ )

أ ش أ

 

قرر نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر منع التعامل مع كل من (حمو بيكا والعفريت وفرقة الصواريخ وشاكوش وحنجرة وكثبرة) وهي فرق وكيانات تدعي امتهانها الموسيقى والغناء.

 

وقال طارق مرتضى المتحدث باسم النقابة- لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن النقابة خاطبت مسئولي محافظة مرسى مطروح بشكل رسمي بمنع أي مطرب أو (دي جي) غير مقيد أو منتسب للنقابة بالغناء في الساحل الشمالي وذلك للحفاظ على الفن في مصر من الأغراض السيئة.

 

وأضاف مرتضى أن هناك دخلاء على مهنة الموسيقى والغناء يعملون في نطاق محافظة مرسى مطروح والساحل الشمالي وهم غير مقيدين بسجلات النقابة كأعضاء عاملين أو منتسبين ولذلك تخشى النقابة أن يكون من بين هؤلاء العناصر من يخفي أغراضا آخرى لا تمت للفن بصلة وقد تسيء إلى أمن الوطن.


مقالات مشتركة