البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   2019-07-29T09:35:10+02:00

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية : طعون الشهادة الثانوية وصلت ٢٨ ألف

احمد حسين

قال الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن عدد الطعون في الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٨ ألفا، تم الانتهاء من ٨ آلاف وجارى استكمال الطعون الباقية.

 

موضحا أن الشرقية تصدرت قائمة الأعلى عددًا في الطعون، حيث بلغت الطعون فيها عدد ٥٨٠٠ طعن، يليها الدقهلية ٣٥٣٤طعنًا، يليها كفر الشيخ ٢٨٨٥طعنًا، ويليها البحيرة ٢٦٤٠طعنًا، ويليها الغربية ٢٥٤٣طعنًا، والمناطق الأقل طعنًا هي شمال وجنوب سيناء وبور سعيد والبحر الأحمر ومطروح والسويس والوادي الجديد .

 

أضاف رئيس القطاع  أنه تم التشديد على الالتزام بالتعليمات والالتزام بالوقت المخصص للعمل، والانتظام في المواعيد وعدم التسرع في مراجعة الأوراق والحفاظ على سرية العمل، ووضع مصلحة الطالب وإعطائه حقه نصب الأعين.

 

من جانبه قال الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس كنترول الثانوية الأزهرية إن منظومة الطعون لا تزال تعمل من خلال ١٩٨ إدارة تعليمية بكل ، مبينا أن تقارير الطلاب تصل إلى مقر الكنترول بانتظام للمساعدة في سرعة ودقة الأداء

 

مبينا  أن سبب زيادة الطعون  وجود عدد ١٩٨ مقرًا في جميع عواصم المدن بجميع أنحاء الجمهورية، مشددا أن هدفهم وصول الطالب لحقه وعدم معاناته في الحصول عليه، مؤكداً حصول الطالب على حقه بكل شجاعة ودون مواربة مهما  كانت درجاته التي يستحقها في الطعن، مشددًا أنه سيتم محاسبة المقصرين.


مقالات مشتركة