الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

كتاب وآراء   2019-07-29T21:49:32+02:00

رجل من الزمن الوارف

الشيخ سعد الفقى

مرات عديده أجلس فيها مع الناس في المناسبات العامه والخاصه .. يذكر( بضم الياء )  فيها أسماء لشخصيات نبيله  علي رأس العمل أو سابقين ، وقد شغلني هذا الاسم الرنان الذي يتردد علي السنه كل أبناء الدقهليه .. وشريحه ليست بالقليلة وهم  السائقون .دوما وابدا اسمعهم يشيدون بأخي الأكبر اللواء / حسن شمس مدير مرور الدقهليه الأسبق.

والضابط النزيه ابن الاصول .. يتحاكون ويتكلمون  عن أخلاقه وحبه للناس ورحمته بعباد الله ، كان يتعامل معهم كوالد حنون ، لم يبادر بضرر أحدهم مره واحده ، بل كان لهم شفيعا عند أبناءه الضباط ، كان يحافظ عليهم .

أمثال اللواء / حسن شمس علامات مضيئة ونبراس ليت الجميع يقتدي بهم .

اقتربت منه فهو بمنزله الأخ الأكبر الذي لم تلده أمي. فوجدته  خادم للجميع من يعرف ومن لا يعرف ، لم يغلق بابه ابدا في وجه،محتاج أو صاحب معضله ، قمه في التواضع والأدب والنبل معجون بالوطنيه وحب الوطن يتألم عندما تصيبه كبوه ويبتهج عندما يري بصيصا من الامل ..علاوه علي ذلك فهو نموذج متفرد في الإخلاص والنقاء والطهر  .

 بالتاكيد هناك نماذج كثيره علي وتيرته ، ادعوا الله عز وجل أن يبارك فيهم وان يمنحهم الصحه والعافيه وان يبارك لهم في اولادهم ، فالأرض الطيبه حتما تنبت الزرع الطيب .

والي اخي الأكبر اللواء / حسن شمس أقول سيرتك أتفاخر بها،  فهي طيبه ، وعطره ومكانتك كبيره في قلوب كل من عرفك .

وقد تعلمنا أن السنه الناس أقلام الحق ، دمت بخير وهناء

وبارك الله في عمرك .


مقالات مشتركة