البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-08-02T10:22:39+02:00

وفاء عامر : الأجر بالنسبة لى من الأمور الثانوية

صوت الملايين

خطفت الفنانة وفاء عامر أنظار الجمهور في رمضان الماضي عندما جسدت شخصية شريرة في مسلسل "حكايتي" مع الممثلة ياسمين صبري، لتصبح بذلك حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طبيعة الأدوار التي تختارها وتقدمها بشكل مختلف وجديد عليها.

 

واعتبرت عامر أن مسلسل " حكايتي" تجربة مختلفة ومميزة وحققت نجاحا كبيراً مع الجمهور، مشيرة إلى أنها لمست ذلك بنفسها أثناء عرض الحلقات من خلال تفاعل الجمهور مع الأحداث وأيضاً الشخصية التي قدمتها في المسلسل.

 

وقالت إن بعض الناس في الأماكن العامة عاتبوها على تصرفاتها الشخصية مع ياسمين صبري، مشيرة إلى أن هذا يعد نجاحا ملموسا في الشارع.

 

وأضافت أنها عندما تلقت عرض المشاركة في المسلسل وجدت أن دور "فريدة عسل" التي جسدتها في المسلسل سيضيف لرصيدها الفني من دون النظر إلى من البطلة أو عدد المشاهد التي أقدمها.

 

وأكدت عامر أن مسألة تقديم فنانة لأدوار بطولة لا تستدعي القلق في الأساس لأن العمل الجيد يفرض نفسه بعيدا عن الأسماء فيه، مشيرة إلى أنها تكون سعيدة جدا عندما يراها الجمهور في هذا الدور كبطلة مسلسل.

 

ولفتت إلى أنها لن تتأخر في تقديم عمل من بطولتها لأنها دائما متصالحة مع نفسها في هذه الأمور وتعتبر أن أي دور تقدمه هو بطولة في حد ذاته، حتى لو كان مشهدا واحدا في العمل ولكن المهم أن يتذكرها الجمهور ولا يمر عليه مرور الكرام.

 

وأكدت عامر أن الأجر بالنسبة لها من الأمور الثانوية التي تفكر فيها عند التعاقد على عمل جديد، فالمهم هو شكل وطبيعة الدور ومناسبته لها واختلافه عما قدمته سابقاً وتأثيره في الأحداث.

 

ورأت رغم ذلك أن الأجر مهم لأنه يعطي للفنان قدره ومكانته في السوق مثله مثل التتر، لذلك هي تبحث عن وضع نفسها في الشكل الذي يليق بي ويناسبها


مقالات مشتركة