البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-08-05T08:20:03+02:00

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بطل الصومال في دوري الأبطال

صوت الملايين

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي بعد تعافيه من الآلام التي كان يعاني منها في وجه القدم خلال اليومين الماضيين.

 

وحصل عبد الغني على راحة من التدريبات في اليومين الماضيين، إلا أنه ظهر في التدريبات التي أقيمت- مساء اليوم لأحد.

 

وشارك حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق، في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 48 ساعة.

 

وأدى الثنائي محمد عبد الشافي ومصطفى فتحي تدريبات في صالة (الجيمانزيوم)، في إطار البرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيزهما للمرحلة المقبلة.

 

فيما استمر محمود علاء في الخضوع لتدريبات تأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي الماضية، ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

 

كما أدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق تدريبات للإطالة وفك عضلات القدم بسبب شعوره بإجهاد عضلي، ثم استكمل مشاركته في التدريبات الجماعية.

 

وخضع ثلاثي حراس المرمى محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي لتدريبات إضافية، خلال مران اليوم، حيث قام أيمن طاهر مدرب الحراس المرمى بقيادة الثلاثي لتدريبات خاصة قبل بداية المران بساعة كاملة، ثم خضعوا للتدريبات الجماعية مع الفريق.

 

ويواصل الزمالك استعداداته على ملعب النادي لمواجهة بطل الصومال في ذهاب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب “بتروسبورت
مقالات مشتركة