جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-08-07T02:20:13+02:00

تفاصيل حفل المطربة العالمية جنيفر لوبيز فى العلمين الجديدة

صوت الملايين

تصل إلى القاهرة غداً الخميس النجمة العالمية جينيفر لوبيز لإحياء حفلها المرتقب بعد غد الجمعة في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

 

جينيفر قالت في حوار أجراه معها منظم الحفل رجل الأعمال اللبناني رابح مقبل، قالت "أنا متحمسة للغاية للحفل لأنني لم أذهب من قبل إلى مصر".

 

وأضافت "هي ليست مجرد حفلة؛ لأنها تناسب عيد ميلادي، ويمكن للجمهور توقع حفلٍ ضخمٍ وأنا متحمسة لها للغاية لمشاركته لأول مرة مع المعجبين في مصر".

 

جينيفر قالت كذلك: "ابني متحمس جدًا للذهاب إلى مصر، ولا يتوقف عن القول أريد الذهاب، فوعدته بالقدوم إن لم يكن هناك دراسة، علينا فقط الانتظار لمعرفة ميعاد بداية المدارس، وأنا أيضا متحمسة لهذه الزيارة لأنها ستكون تجربة جديدة لي وللمعجبين، فأنا لم أرهم من قبل، وهذه أول مرة نتقابل".

 

وعن الزيارة التي تستمر لمدة يومين، قالت: "لا يمكنني الاستمتاع بالبلد عندما أذهب هناك للعمل، يمكنني فقط الاستمتاع عندما أذهب في الإجازة، وهذا لا يحدث في كثير من الأحيان، وأتمنى رؤية الأهرام، يود الجميع رؤيتها، أليس كذلك"

جينيفر ، اختتمت حوارها بالقول: "أعتقد أن هذه ستكون أفضل حفلة بالجولة"، وبناءً على طلب مقبل، أكملت بالمصرية "أنا مستنياكم في حفلتي في مصر

الجدير بالذكر أن جينيفر لين لوبيز  ، ولدت جنيفر لوبيز في 24 تموز، 1969 في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك، والداها هما جوادالوبي رودريغيز، وتعمل معلمة روضة، وديفيد لوبيز، وهو اختصاصي كمبيوتر،ولد أبواها في بورتوريكو ، لدى جنيفر شقيقة كبرى وهي ليزلي ، وشقيقة صغرى وهي ليندا، وتعمل كصحافية. أمضت جنيفر مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارس الكاثوليكية .

  وتلقب أحيانا فقط ب(جي.لو) هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. وهى من أصول لاتينية  وتعد الأكثر ثراء في هوليوود. كما تعدّ أيضا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت بين أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004  لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014 . باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.

 

 


مقالات مشتركة