البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-08-08T06:38:11+02:00

فضيحة مونيكا لوينسكي وبيل كلينتون تظهر في مسلسل أمريكي

متابعات

تعود إلى الأضواء مرة أخرى علاقة الرئيس الأمريكي السابق، بيل كلينتون، بالمتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي، وما تبعها من إجراءات ودعوى قضائية في عام 1999، والتي أدت إلى إثارة دراماتيكية على التلفزيون الأمريكي، وذلك عبر مسلسل تشويقي أمريكي حديث.

 

ووفقا لشبكة "سي أن أن" الأمريكية، سيبث المسلسل في الفترة التي تسبق الانتخابات الرئاسية العام المقبل.

 

وتعد لوينسكي من بين المنتجين للمسلسل، وستلعب الممثلة بوز فيلدستين دور لوينسكي في المسلسل. وتلعب سارة بولسون دور ليندا تريب، الموظفة المدنية التي سجلت سرًا مكالمات هاتفية خاصة مع لوينسكي حول علاقتها مع الرئيس.

 

ولم يُعرف حتى الآن من سيؤدي دور بيل وهيلاري كلينتون في المسلسل، الذي سيستند إلى كتاب 2000 من تأليف جيفري توبين.

 

وفي بيان قدمته لفانيتي فير، قالت لوينسكي إنها كانت "مترددة" و "أكثر من خائفة قليلاً" للمشاركة في إنتاج المسلسل، لكنها اتخذت القرار بعد "مأدبة عشاء طويلة" مع المنتج الرئيسي وشعرت "بامتياز أن تتاح لها هذه الفرصة"، بحسب قولها.

 

وتابعت "كان الناس يشاركونني ويسألونني عن دوري في هذه القصة منذ عقود. ولم يكن باستطاعتي حتى السنوات القليلة الماضية أن أفصح عن روايتي بالكامل. وأنا ممتنة جدًا للتطور الذي حققناه كمجتمع يسمح لأشخاص مثلي تم إسكاتهم تاريخياً بسماع صوتي مرة أخرى".

 

وكانت لوينسكي، البالغة من العمر الآن 46 عامًا، تبلغ من العمر 27 عامًا عندما انخرطت في علاقة عاطفية مع كلينتون. وعلى أثر الأزمة عُزل الرئيس السابق بتهمة الحنث باليمين، ثم برأه الكونجرس في وقت لاحق بعد الكذب بشأن العلاقة.

 

وفي العام الماضي، قالت لوينسكي إن تصرفات كلينتون كانت "إساءة استخدام جسيمة للسلطة" وإنه "من المفترض أنه كان يتمتع بخبرة حياة كافية للترف بشكل أفضل".


مقالات مشتركة