البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-08-12T10:25:36+02:00

موعد مباراة الزمالك وديكيداها الصومالي بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

صوت الملايين

سيواجه نادي الزمالك، بقيادة المدرب المؤقت طارق يحيي، فريق ديكيداها الصومالي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات ذهاب دور ال64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020.

ومن المتوقع أن طارق يحيي سيُشرك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، العائد للفريق بعد فترة إعارة بالدوري اليوناني أمام ديكيداها الصومالي، كإحدى الأوراق المهمة، وسيعتمد كذلك على المهاجم المغربي أشرف بن شرقي.

وقال طارق يحيي: "شيكابالا اقترب كثيرًا من استكمال جاهزيته البدنية والفنية، وربما يكون إحدى الأوراق المهمة في مواجهة ممثل الصومال".

وتابع يحيي: "شخصية شيكابالا القوية وإمكانياته المهارية ترشحه لقيادة زملائه بشكل رائع هذا الموسم".

واستقر مدرب الزمالك بشكل كبير على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الذهاب بعد أن اقترب محمد عواد، الوافد الجديد من الإسماعيلي، من حجز مكانه كحارس أساسي للمرمى.

وستقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أغسطس، بعد أن اتفق الفريقان على إقامة المباراتين في مصر بموافقة الاتحاد الأفريقي "الكاف".

موعد مباراة الزمالك وديكيداها الصومالي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك وديكيداها الصومالي، مساء يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، والساعة 10 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الزمالك عبر قناة "أون سبورت".


مقالات مشتركة