البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-08-16T10:44:46+02:00

المهن الموسيقية: حل النزاع حول حفل محمد رمضان المقبل

انتهت الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية من بحث الشكوى المقدمة من شركة ستارز “محمد محسن جابر” ضد الفنان محمد رمضان بحضور طرفي الشكوى في محاولة لحل الخلاف بين الطرفين.

 

وأكد عبد الغني شوشة وكيل الفنان محمد رمضان أن الاجتماع انتهى إلى حل الخلاف القائم بين الطرفين، وأنه تم التوصل إلى حل العديد من النقاط في بنود التعاقد في ملحق للعقد يتم توثيقه في الشئون القانونية للنقابة يوم الاثنين المقبل، مشيرا إلى أن تنظيم الحفل المقبل سيكون لشركة محمد محسن جابر.

 

يذكر أن شركة ستارز تقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية طالبت فيها بمنع محمد رمضان من إحياء أي حفل غنائي نظرا لوجود عقد بين الطرفين ينص على تنظيم محسن جابر لأي حفل يحييه رمضان..


مقالات مشتركة