«الأعلى للجامعات»: تخفيض أعداد طلاب شعبة علمي في الكليات النظرية بتنسيق 2024       تفاصيل توقيع أربع اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء مع المطورين الأوروبيين بتكلفة نحو 33 مليار دولار       قرارات مهمة من لوزير التعليم" خلال ساعات.. هل هيقرر يعيد امتحان الفيزياء للثانوية العامة ؟!       مصدر: الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين ومراسم حلف اليمين خلال أيام       ننشر التفاصيل: إحالة 1332 موظف بالمحليات للنيابات المختصة والشئون القانونية       شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر       مصدر مسؤول : تنفيذ إجراءات الترحيل لأى أجنبى من الأراضى المصرية وفقا للقانون       استمرار اشتعال الأزمة بين الزمالك ورابطة الأندية       الأهلى يرفض ضم عاشور وعبدالمنعم للمنتخب الأوليمبى       إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.News الأمريكي       أشادة دولية بقيام مصر بسداد ٢٥ مليار دولار من الدين العام المحلى والخارجى منذ مارس الماضي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-08-22T09:09:55+02:00

المنتخب الأوليمبي يواجه السعودية وديا في سبتمبر

ضياء خضر

يخوض المنتخب الأوليمبي مباراتين وديتين أمام نظيره السعودي، في شهر سبتمبر المقبل.

 

إعتمد اتحاد كرة القدم برنامج المعسكر لإعداد المنتخب الأوليمبي، بعد اجتماع بين ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب.

 

وتقرر مواجهة المنتخب لنظيره السعودي مرتين يومي 7 و10 سبتمبر المقبل، وقد تم اعتماد المباراتين دوليا.

 

ومن المقرر إقامة المباراتين في مصر لكن خارج القاهرة، ويتم المفاضلة بين ملاعب الإسماعيلية والسويس والإسكندرية.

 

ويحضر منتخب السعودية الأوليمبي إلى القاهرة يوم 5 سبتمبر بكامل صفوفه، إذ يستعد لخوض بطولة آسيا تحت 23 عاما المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية 2020 في طوكيو.

 

من جانبه، ينطلق معسكر المنتخب الأوليمبي في مطلع سبتمبر، ومن المنتظَر إعلان القائمة المستدعاة بواسطة شوقي غريب في نهاية أغسطس الجاري.

 

وتستضيف مصر منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 عاما بين 8 و22 نوفمبر، والتي تؤهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020.


مقالات مشتركة