جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-09-02T06:46:27+02:00

كلوب يدافع عن ( صلاح ) بعد أزمته مع ( ماني )

وكالات

دافع يورجن كلوب المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزي، عن المصري الدولي محمد صلاح ضد الاتهامات الموجهة إليه بـ"الأنانية"، عقب مباراة الفريق أمام بيرنلى من منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ورفض كلوب، في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، الاتهامات الموجهة إلى "صلاح" بعد انفعال ساديو عقب استبداله في الدقائق الأخيرة خلال مباراة بيرنلي.

 

 وانفعل السنغالي ساديو ماني عقب استبداله في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة بيرنلي التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، ليحتفظ بصدارة الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، حيث تحدثت الصحافة الانجليزية عن شكواه من "أنانية" النجم المصري محمد صلاح داخل أرض الملعب.

 

وقال كلوب: "اللاعب هو صاحب القرار، سواء بتمرير الكرة من عدمه، هناك الكثير من المواقف المماثلة التي تعرض لها محمد صلاح خلال مشاركته فى المباريات، وفى النهاية تمكن من التسجيل".

 

وأضاف: "الخطأ الذى ارتكبه محمد صلاح يمكن لأى لاعب أخر أن يرتكبه، هذا أمر طبيعي، يمكن أن يخسر الكرة لصالح المنافس، أو يسدد الكرة تجاه المرمى بشكل خاطئ".

 

وتابع المدير الفني لليفربول، قائلا: "لا أعتقد أن محمد صلاح تعمد تجاهل تمرير الكرة إلى ساديو ماني، في بعض الأحيان لا يمكنك رؤية زميلك لحظة امتلاكك للكرة، علينا أن نضع تلك الواقعة في طي النسيان.. في النهاية ليفربول فاز في المباراة بنتيجة 3 – 0، ولا أعتقد أن تلك الواقعة تستحق الحديث عنها مرة أخرى بعد الآن".


مقالات مشتركة