جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-09-03T05:05:00+02:00

انطلاق الموسم الجديد من دورى مراكز الشباب ..20 اكتوبر

صوت الملايين

قررت وزارة الشباب والرياضة أن بداية الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020  لدوري مراكز الشباب في نسخته السابعة 20 أكتوبر المقبل بمختلف محافظات الجمهورية .

 

 

وأكدت الوزارة علي أن مباريات دوري مراكز الشباب ستكون يومي الأحد والأثنين من كل أسبوع .

 

ومن المقرر أن  تبدأ التصفيات التمهيدية المؤهلة لدوري مراكز الشباب النسخة السابعة في الثالث من سبتمبر الجاري وحتي 25 من الشهر ذاته وذلك للمحافظات التي يشارك بها 24 فريق ، ويستثني من التصفيات الفرق الحاصلة علي المراكز الأربعة الأوائل علي مستوي المحافظة بالنسخة الماضية .

 

علي أن تقام التصفيات النهائية علي مستوي الجمهورية بمشاركة 32 فريق من الفائزين بالمركز الأول علي كل محافظة ليكونوا 27 فريق  ، ثم تجري قرعة بين الفرق الحاصلة علي المركز الثاني لتصعيد 5 فرق ويتكون 32 فريق  من مختلف أنحاء محافظات الجمهورية .

 

من شروط دوري مراكز الشباب النسخة السابعة ، تطبيق قانون كرة القدم ولائحة المسابقات في جميع المباريات ، ويشترك من كل محافظة 24 مركز شباب كحد أقصي و 10 مراكز كحد أدني ، وإقامة مباريات التصفيات في الثانية عشر ظهراً ، ويتم تقسيم مراحل بدء الدوري في كل محافظة طبقاً لعدد مراكز الشباب المشاركة .

 

يذكر أن مركز شباب سنتريس المنوفية  توج بالنسخة الماضية بعد فوزه في المباراة النهائية علي مركز شباب فيصل  السويس  ، والتي أقيمت علي استاد أسوان الرياضي ، فيما حصل مركز شباب المناصرة  بورسعيد علي ثالث الجمهورية .


مقالات مشتركة