البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-09-20T07:50:22+02:00

منتخب مصر يحافظ على الترتيب الـ49 عالميا والسادس إفريقيا في تصنيف فيفا

صوت الملايين

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر سبتمبر والذي شهد حفاظ المنتخب المصري على ترتيبه الـ49 عالميا والسادس إفريقيا والرابع عربيا.

 

ولم يخض المنتخب المصري أي مباراة دولية في التوقف الماضي نظرا لعدم استقرار الاتحاد المصري لكرة القدم على مدير فني جديد خلفا للمكسيكي خافيير أجيري والذي أقيل من منصبه عقب الخروج من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

 

واحتل المنتخب السنغالي المركز الأول على المستوى الأفريقي والـ20 عالميا، يليه المنتخب التونسي في المركز الثاني والـ29 عالميا، ثم المنتخب النيجيري والذي يحتل المركز الـ34 عالميا والثالث أفريقيا، وتواجد المنتخب الجزائري المتوج بكأس الأمم الأفريقية في المركز الرابع إفريقيا والـ38 عالميا ثم جاء المنتخب المغربي في المركز الخامس إفريقيا والـ39 عالميا.

 

أما عربيا، فجاء المنتخب التونسي في الصدارة ثم المنتخب الجزائري والمغربي في الترتيب الثاني والثالث، بينما احتل المنتخب المصري المركز الرابع.

وعلى الصعيد الدولي، حافظ المنتخب البلجيكي على صدارة المنتخبات العالمية ثم جاء المنتخب الفرنسي في المركز الثاني يليه المنتخب البرازيلي الذي تراجع للمركز الثالث ثم المنتخب الإنجليزي في المركز الرابع.

 

وصعد المنتخب البرتغالي للمركز الخامس وجاء منتخب أوروجواي في المركز السادس، بينما صعد المنتخب الإسباني للمركز السابع يليه كل من منتخبي كرواتيا وكولومبيا ثم الأرجنتين التي تحتل المركز العاشر..


مقالات مشتركة