البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-09-20T07:54:14+02:00

الثلاثي صلاح وميسي ورونالدو خارج التشكيلة المثالية لأولى جولات أبطال أوروبا

وكالات

علن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” – مقره مدينة نيون السويسرية – التشكيلة المثالية للجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تقديم اللاعبين أفضل ما لديهم في أولى مباريات الشامبيونزليج.

 

وشهدت التشكيلة خروج محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزي، بعد الخسارة من نابولي الإيطالي، بهدفين دون رد، مساء أول أمس الثلاثاء، كما خلت التشكيلة من نجمي الكرة العالمية الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

 

وحظيت الجولة الأولى من دور المجموعات إثارة كبيرة في بعض المباريات وتألق عدد من اللاعبين مثل الأرجنتيني انخيل دي ماريا وهالاند لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي، كما شهدت عددا من المفاجآت، فإلى جانب الخسارة القاسية لليفربول بطل أوروبا أمام فريق نابولي، تلقى ريال مدريد أيضا خسارة من باريس سان جيرمان بثلاثية، وظهر فريق سالزبروغ النمساوي بقوة في الجولة الأولى بعدما فاز بستة أهداف مقابل هدفين على فريق جنك البلجيكي.

 

ومثّل برشلونة لاعب واحد فقط في التشكيلة هو الحارس الألماني اندريه تير شتيجن، بعد تصديه للعديد من الكرات الخطيرة خلال مباراة بوروسيا دورتموند، وكان له الفضل في خروج فريقه بنقطة التعادل، وحصل أياكس الهولندي على حصة الأسد بتواجد 3 لاعبين، بعد فوزه على ليل الفرنسي بثلاثية نظيفة، بينما لم يتواجد أي لاعب من صفوف مانشستر سيتي رغم انتصاره بنفس النتيجة على شاختار دونيتسك.

 

وجاءت التشكيلة في حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن (برشلونة)، وفي خط الدفاع، كيران تريبير (اتلتيكو مدريد)، ماتس هوميلز (بوروسيا دورتموند)، جويل فيلتمان (أياكس)، ونيكولاس تاجليافيكو (أياكس).

 

وفي خط الوسط، إدسون ألفاريز (أياكس)، تياجو ألكانتارا (بايرن ميونخ)، آنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان)، وميسلاف أورشيتش (دينامو زغرب)، فيما ضم خط الهجوم، هوانج هي تشان (سالزبورج) وبراوت هولاند (سالزبورج
مقالات مشتركة