تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-09-26T09:31:19+02:00

عمرو الجنايني: خطأ التصويت لمحمد صلاح “غير مقصود” وكل الدعم للاعبينا المحترفين في الخارج

وكالات

قال رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني، إن الاتحاد تواصل مع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) فور إعلان نتيجة مسابقة الأفضل على مستوى العالم دون اعتماد صوت مصر في نتيجتها.

 

وأوضح الجنايني، في بيان له ، أن الهدف من التواصل معرفة سبب الخطأ الإداري في الإجراءات والذي أدى لاستبعاد صوت مصر، رغم تأكده من أنه خطأ غير مقصود خلال فترة التصويت السابقة على تسلم اللجنة التي يرأسها مهام إدارة الاتحاد، فضلا عن أن الصوت المستبعد كان بكل تأكيد من نصيب محمد صلاح.

 

وأكد أن الاتحاد المصري استهدف من التحقيقات التي أجراها معرفة الخلل لعلاجه وتصويبه وضمان عدم تكراره وتحديد المتسبب رغم يقينه بأنه لم يكن مقصودا.

 

وشدد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على أن الاتحاد يحمل كل التقدير والاحترام لكل لاعبي مصر وسفرائها في الخارج، ومن هذا المنطلق أجرى اتصالا هاتفيا بمحمد صلاح للتأكيد على دعم الاتحاد المصري له ودعم كل المحترفين ولاعبي مصر بصفة عامة.


مقالات مشتركة