الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-09-30T12:30:22+02:00

نقابة الاعلاميين: ( ماسبيرو ) على قدر كبير من المهنية والمسئولية

جمال علوى

اكدت نقابة الاعلاميين انها تابعت ما تم إثارته من أحد الصحفيين ضد "مؤسسة ماسبيرو" والعاملين لديها ووصفهم بأوصاف والفاظ لا تليق بهم وبهذا الصرح الاعلامى العظيم والكبير.

 

واضافت النقابة - في بيان صحفي صادراليوم - انه من منطلق دورنا الوطنى والنقابى فى الدفاع عن إعلامى مصر.، فإننا نستنكر هذه الاوصاف والالفاظ والتى يعاقب عليها القانون.، مؤكدة أن إعلاميى مصر جميعا وخاصة التابعين للإعلام الرسمى على قدر كبير من المهنية والمسئولية.، وكان لهم الدور الابرز فى مواجهة التحديات والمؤمرات والتى تحاك بالدولة المصرية ضد الآفاقين والخونة والعملاء.

 

واوضحت نقابة الاعلاميين انها لن تتوانى في التصدى بكافة الطرق المشروعة جنائيا وتأديبا لكل من تسول له نفسه فى إهانة إعلاميى مصر.. والذى هم دائما وأبدا درعا وسيفا لهذا الوطن العظيم.

 

الهيئة الوطنية للصحافة تستنكر

 

من جانب اخر أكدت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، احترامها لجميع الزملاء والعاملين في ماسبيرو، وتقديرها للجهود التي يبذلونها، مستنكرة ما ورد من سب وقذف على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وما تضمنه من عبارات لا تليق.، مؤكدة أنها لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ كرامة الجميع.


مقالات مشتركة