تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-10-03T15:49:12+02:00

بعد تألقه مع الأهلي.. حسين الشحات «محمد بركات» جديد يلوح في الأفق

محمد الصايغ
نجح حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في قيادة فريقه للفوز أمس بنتيجة 4-0 ، على حساب فريق الإنتاج الحربي، حيث استطاع تسجيل هدف وصناعة مثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الدوري لهذا العام.

وتألق اللاعب حسين الشحات بشكل لافت في الفترة الأخيرة خاصة منذ قدوم السويسري رينيه فايلر وتعيينه مدربا للفريق خلفا للأورجوياني مارتن لاسارتي الذي لم يكن يشارك معه بشكل أساسي.

‏وأخذت الجماهير تشبه بالزئبقي محمد بركات بعد ظهوره بشكل يشبه طريقة لعب الزئبقي والذي دائما ما كان يظهر في المباريات الحاسمة. 

حيث استطاع حسين الشحات مع الأهلي في آخر ٩ مباريات بمختلف المسابقات، أن يساهم في ١٤ هدفا للأهلي، حيث سجل ٨ أهداف وصنع ٦ أهداف. 

وهذا ما يعد كأعلى معدل للمشاركة في الأهداف من لاعب في الأهلي في اخر ٥ سنوات، حيث أستطاع التسجيل في فريق الزمالك وكانو سبورت.

وسجل حسين الشحات 70 هدفا في أخر موسمين له سواء مع فريق المقاصة أو العين الإماراتي أو النادي الأهلي.

مقالات مشتركة