تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-10-07T19:55:07+02:00

أحمد السيد: جوزيه كلفني بمراقبة ميسي في مباراة مئوية الأهلي أمام برشلونة

طارق رمضان
كشف أحمد السيد، مدافع النادي الأهلي السابق، كواليس مشاركته في مباراة المئوية بين النادي الأهلي ونادي برشلونة عام 2007.

وقال أحمد السيد، في تصريحات تلفزيونية، إنه عندما أعلن مانويل جوزيه تشكيل المباراة قبل انطلاقها، اكتشفت أنني لست ضمن الثلاثي الدفاعي.

وأضاف أحمد السيد "انتابتني حالة من الحزن في هذه اللحظة ولكن فاجأني جوزيه قائلا إنني سأشارك كمدافع أيسر، وتساءل الجميع عن السبب ليرد البرتغالي إن هذا من أجل إيقاف ليونيل ميسي".

وتابع أحمد السيد "شاركت منذ بداية المباراة لكن ميسي كان يجلس على مقاعد البدلاء، شارك في الشوط الثاني، لكن بعدها بدقائق خرجت من الملعب، وأخبرته بأنني من عشاقه وأريد قميصه".

وقال أحمد السيد "بعد نهاية المباراة، ذهبت له مسرعا من أجل الحصول على قميصه، وهو رفض أن يمنح القميص لأي لاعب آخر بسبب وعده لي، قيمص رقم 19، القميص رقم 10 كان يلعب به رونالدينيو".

مقالات مشتركة