البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-10-08T05:58:21+02:00

للمرة الثانية.. عمرو دياب ومحمد صلاح في إعلان واحد

صوت الملايين

شارك كل من الهضبة عمرو دياب ونجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، في إعلان إحدى شركات الاتصالات، يحمل عنوان "رقم 1".

 

 

 

وجاء مضمون الرسالة: «حاسس أن أنت على القمة، خلى بالك كان في مكانك ناس كتير، لو عايزهم يفضلوا فاكرينك، اسبق نفسك قبل ماحد يسبقك، كل ما تنجح أكتر، هيستنوا منك أكتر، ماتسبش علامة واحدة سيب 10».

 

 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الهضبة وصلاح في إعلان واحد، حيث ظهرا من قبل في إعلان لكأس الأمم الإفريقية 2019، لصالح إحدى شركات الاتصالات، وظهر محمد صلاح في بداية الإعلان موجها رسالة لجمهور مصر: «طول مانتوا ورانا أن شاء الله هنفرحكم كلكم، ليدخل عمرو دياب بصوته قائلا: «نقولها تاني»، وهي من أغنية «بالحب اتجمعنا» والتي غناها الهضبة قبل ذلك في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بمصر عام 1991، وهي من كلمات مجدي النجار، وألحان عمرو دياب، وتوزيع مودى الإمام.

 

 

 

ويستكمل عمرو دياب، غناء كوبليه أخر من الأغنية قائلا: «بالحب اتجمعنا والدنيا هتسمعنا والليلة أول أعيادنا أدي طريق أمجادنا وأدي السمر ولادنا وأدي القاهرة وأدي بلدنا.. آاااااه أفريقيا»، ليأتي بعد ذلك مشهد للجمهور المصري في المدرجات وهم يرددوا كلمات الأغنية في حاملين أعلام مصر.


مقالات مشتركة