تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-10-10T09:14:46+02:00

لأهلي يواصل مرانه استعداداً لمواجهة الزمالك

ضياء خضر

يواصل فريق الأهلي مرانه اليومي على ملعب التتش استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري قبل أن يحصل الفريق على راحة غداً وبعد غد ثم يخوض مباراة ودية يوم الاثنين المقبل لم يتحدد طرفها الأخر حتى الأن .

 

 

ويتطلع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال ودية الأثنين المقبل التعرّف أكتر على قدرات لاعبيه خاصة الذين لم يُشاركو مع الفريق حتى الأن .

 

 سيتم تجربة 5  لاعبين بشكل خاص وهم ، الثنائي العائد من الإصابة سعد سمير ومحمد محمود وكذلك شريف إكرامي وعلى لطفي الحارسان اللذان لم يحظيا بفرصة المشاركة في أي مباراة مع الفريق تحت قيادة فايلر كما سيتم منح الفرصة لصالح جمعة الذي غاب عن لمشاركة مع فايلر لأسباب فنية.


مقالات مشتركة