البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-10-12T08:59:29+02:00

شريف اكرامى : لن ألعب للزمالك

صوت الملايين

فال شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي أنه لن ينتقل إلى أي فريق آخر إلى بموافقة المارد الأحمر على انتقاله، مشددا على أنه أحد أقدم اللاعبين في الفريق، وعلاقته بالجماهير ومجلس الإدارة مميزة ومستقرة، ومادام العلاقة مستقرة هو متواجد داخل جدران الأهلي.

 

وأضاف "إكرامي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، أنه جلس لمدة موسم ونصف على مقاعد البدلاء ولم يثير أي مشاكل ولم يطلب الرحيل حبا في النادي الأهلي وجماهيره، واحتراما لعلاقته المميزة مع الفريق، متابعا: "إن لاعيب يقعد دكة بعد 9 مواسم أساسي مش حاجة سهلة على أي حد يا جماعة برده".

 

 

وعن فكرة انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك علق ساخرا: "سؤال غريب جدا، لا لا في ناس اتحكم عليها مينفعش تلعب في الفريق المنافس، على سبيل المثال حازم إمام مينفعش كان ينتقل للأهلي لأنه ابن من أبناء الزمالك، نفس الكلام شريف إكرامي معتقدش في يوم من الأيام ألعب في الزمالك".

 

وأوضح اللاعب أن علاقته بالنادي الأهلي ليس فقط مجرد عقد وإنما هو واحد من أبناء الفريق، والذي قضى عمره داخل جدران النادي، مشددا على أنه لن يرحل لأي فريق آخر إلا بموافقة مجلس الإدارة والجهاز الفني.


مقالات مشتركة