البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-10-19T15:13:56+02:00

الأهلي: لن نتراجع عن موقفنا..ونطالب باحترام ترتيب جدول مسابقة الدوري

محمد الصايغ
أكدت إدارة الأهلي أنها لن تتراجع عن موقفها بعدم خوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك التي كان مقررًا لها اليوم في الجولة الرابعة من منافسات مسابقة الدوري وتم تأجيلها إلي موعد آخر.

وقالت إن هذا الأمر ليس تحديا لأحد او موقف شخصي ولكن إحترامًا لجدول المسابقة الذي تم وضعه ولقطع الطريق علي أحد أعضاء اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة الذي وراء كل هذا .
وأضافت إدارة الأهلي أن ناديهم يحترم ويقدر دور الأمن في تأمين المسابقة وحماية البلاد وهناك دعم شديد من القلعة الحمراء لمختلف الأجهزة التي ترعي وتضحي بالكثير من أجل مصر.

وأوضحت أن الموقف رياضي بحت ويخص الدوري وليس موجهًا لاحد فالعبث بجدول المسابقة يعني العودة لما حدث الموسم الماضي حين طلب النادي إنهاء البطولة قبل أمم أفريقيا ولكن لم يستمع احد وقتها.

مقالات مشتركة