تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-10-24T13:28:17+02:00

منتخب مصر يحافظ على ترتيبه الـ49 عالميا في التصنيف الشهري للمنتخبات

سارة عبدالباقى

حافظ منتخب مصر على ترتيبه الـ49 عالميًا والسادس أفريقيًا والرابع عربيًا، في التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر أكتوبر والذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الخميس.

 

وواصل المنتخب السنغالي حفاظه على القمة الأفريقية بينما احتل المركز الـ20 على المستوى العالمي، وتربعت تونس على قمة المنتخبات العربية والثانية على المستوى الأفريقي بينما احتلت المركز الـ29 عالميًا.

 

فيما واصل منتخب بلجيكا احتلال صدارة التصنيف العالمي والذي شهد تغييرات في المراكز العشرة الأولى.

 

وحافظت بلجيكا على صدارة التصنيف بألف و755 نقطة تليها فرنسا بألف و726 نقطة ثم البرازيل بألف و715 وإنجلترا بألف و651.

 

وانتزعت أوروجواي المركز الخامس من البرتغال التي تراجعت للمرتبة السادسة تليها كرواتيا التي ارتقت للمرتبة السابعة محل إسبانيا التي تراجعت للمركز الثامن.. فيما صعدت الأرجنتين للمركز التاسع الذي انتزعته من كولومبيا بعدما تراجعت الأخيرة بدورها للمرتبة العاشرة.

 

عربيًا.. حافظت تونس على مركزها الـ(29) عالميا تليها الجزائر مستقرة أيضًا في المركز الـ(38) عالميا يليها المغرب في المركز الـ42 متراجعًا 3 مراتب، ثم مصر مستقرة بالمركز 49.

 

وعلى مستوى أفريقيا، جاءت السنغال في الصدارة بالمركز الـ20 عالميا تليها تونس ثم نيجيريا متراجعة للمركز الـ(35) عالميا ثم الجزائر يليها المغرب.


مقالات مشتركة