الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-10-25T08:24:21+02:00

الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة ٦ أيام

سارة عبدالباقى

قرر الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ٦ أيام، وذلك على أثر توقف بطولة الدوري المصري العام بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام.

 

وجاء قرار ميتشو عقب فوز الفريق على نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، ليصعد الزمالك قدمه في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وبهذه النتيجة يخوض فريق الزمالك مبارياته الإفريقية بالمجموعة الأولى التي تضم مازيمبي الكونغولي، وأول اغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي

مواعيد الفارس الأبيض في دور المجموعات بترتيب المضيف والضيف:

الجولة الأولى : مازيمبي - الزمالك 29 أو 30 نوفمبر المقبل

الجولة الثانية : الزمالك × أول أغسطس 6 أو 7 ديسمبر المقبل

الجولة الثالثة : زيسكو × الزمالك 27 أو 28 ديسمبر المقبل

الجولة الرابعة: الزمالك × زيسكو 14 أو 15 فبراير 2020

الجولة الخامسة: الزمالك × مازيمبي 21 أو 22 فبراير 2020

الجولة السادسة: أول أغسطس × الزمالك 6 أو 7 مارس 2020

 

كشف المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فى أول قرار له عقب فوز الفريق على نادي جينراسون فوت بدوري أبطال إفريقيا بصرف جزء من مستحقاتهم كمكافأة لهم  على الفوز على جينراسون فوت وصعودهم لدور المجموعات ..

كان الزمالك قد فاز بهدف مقابل لا شئ على نادي جينراسون فوت في  مباراة الاياب التي اقيمت بينهما على ملعب السلام بالقاهرة ضمن منافسات دور ال 32 من دوري أبطال إفريقيا ليحسم تأهله إلى دور المجموعات.

ونجح مهاجم نادي الزمالك مصطفى محمد، في تحقيق إنجاز تاريخي له مع الزمالك بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويكمن هذا الإنجاز التاريخي في أن صاحب الـ21 عامًا بعد نجاحه في وضع الفريق الأبيض في المقدمة أمام جينيراسيون في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الدقيقة 19، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام بات بذلك أول لاعب في تاريخ الزمالك يسجل أهدافًا في 4 مباريات متتالية للعملاق الأبيض بأي بطولة قارية.

وكان مصطفى محمد نجح في التسجيل في شباك فريق ديكاداها الصومالي في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا، كما تمكن من التسجيل في إياب دور الـ64 أمام ذات الفريق، هذا بالإضافة إلى إحرازه هدفًا في مرمى جينيراسيون في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بالسنغال.

 

 


مقالات مشتركة