البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-10-25T09:38:20+02:00

ياسمين صبرى : أستعد للهجرة من مصر قريبًا

تغريد عارف

 

تحرص الفنانة ياسمين صبري كل فترة على التواصل والتفاعل مع جمهورها على موقع انستجرام، والرد على عدد كبير من تساؤلاتهم، وقررت ياسمين التعليق على بعض الشائعات التي تعرضت لها مؤخرًا، كما كشفت للجمهور عن خططها المستقبلية.

ياسمين صبري أجابت على سؤال أحد متابعيها والخاص بمكان معيشتها، خاصة وأنها تتنقل كثيرًا من بلد لأخرى، حيث إنها كشفت عن استعدادها للهجرة من مصر قريبًا والاستقرار في أحد البلدان، وقالت نصًا: "أنا بحب السفر وقريبًا هعيش برة مصر"، كما ذكرت أن أفضل الأماكن لقلبها هي لندن، والتي تسافرها كثيرًا.

وعن مستقبلها خلال العشر سنوات المقبلة، أكدت الفنانة الشابة أنها ترى نفسها "في مكان جميل مع أطفال أجمل"، نافية أيضًا بعض الشائعات التي تؤكد أنها لديها طفلة صغيرة من زواجها السابق، لافتة إلى أنها تفضل الحياة العائلية عن الفن.

 


مقالات مشتركة