البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

محاكم وقضايا   2019-10-28T13:37:47+02:00

«التأديبية العليا» توجه عقوبة اللوم لمسئول تلفظ بألفاظ خارجة أثناء العمل

عصام حسين

عاقبت المحكمة التأديبية العليا، مدير عام الشئون القانونية لشركة مصر للطيران للصناعات المكملة، بعقوبة اللوم، لتحدثه بطريقة غير لائقة، وتلفظ ببعض الألفاظ الخارجة والمهينة والتي لا تليق بكرامة العمل، أثناء تحدثه مع مدير إدارة الإنتاج بمصنع الزي والجنود.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد ضياء الدين نائب رئيس مجلس الدولة وسكرتارية محمد حسن .

 

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها ، بأن الدقة والأمانة المتطلبة من الموظف العام تقتضي ان يبذل أقصي درجات الحرص ، فإذا ثبت في حقه اداء العمل باستخفاف أو غفلة أو لا مبالاة كان خارجا بذلك عن واجب أداء العمل .

 

وثبت يقينا لدي المحكمة من شهادة الشهود، قيام المحال بتلفظ ألفاظ مهينة وخارجة عن حدود العمل واللياقة، أثناء تحدثه مع مدير إدارة بالعمل عن موضوع خاص بتغير اللوائح المنظمة لمكان العمل، وكان يتحدث عن هذه اللائحة بأنها قللت من حقوق العمال، وتلفظ بألفاظ مخالفة للقانون.

«التأديبية العليا» توجه عقوبة اللوم لمسئول تلفظ بألفاظ خارجة أثناء العمل 



مقالات مشتركة