البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-10-31T11:35:39+02:00

منة فضالي تفتن جمهورها بالأبيض والأسود

صوت الملايين

شاركت الفنانة المصرية منة فضالي جمهورها في صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

 

الصورة من جلسة تصوير خضعت لها منة في فصل الصيف، وظهرت فيها وهي ترتدي تي شيرت يكشف عن كتفها، بينما كشفت بلوزتها القصيرة عن ساقيها بصورة ملفتة.

 

منة علقت على الصورة وكتبت: «ربما تنسى الموقف أو حتى تنسى الكلمات التي قيلت لك أو الأشخاص الذين تواجدوا حولك ولكنك لا يمكن أن تنسى إحساسك في هذا الوقت».

لفنانة المصرية تلقت عدد كبير من التعليقات التي أشادت بجمالها رغم أن الكثير منهم اعتبر طلتها جريئة بشكل كبير.

 

منة عرض لها مؤخرا مسلسل «قيد عائلي»، والذي صدمت جمهورها بانتحارها في المسلسل، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

 

يذكر أن منة فضالي تنشغل بتصوير دورها في فيلم “ماكو” مع نيقولا معوض، وناهد السباعي، وبسمة، وخالد ‏أنور، وسارة ‏الشامي، من ‏تأليف أحمد حليم، وإخراج ‏محمد ‏هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائي لعرضه.

 

ماكو” هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من ‏قصة ‏حقيقية، ‏وهى ‏قصة العبارة “سالم ‏إكسبريس” الشهيرة، عن 8 أفراد من رحلة في أعماق مياه البحر ‏الأحمر، ‏فى مكانٍ ‏مليء ‏بالذكريات، إنتاج بيراميدز محمد ‏الشريف.ر
مقالات مشتركة