الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-11-03T08:18:36+02:00

منى زكي تعرض تجربتها في تربية ابنتها

غادة شرف الدين

شاركت الفنانة المصرية منى زكي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بفيديو لها خلال لقائها باليونيسيف والذي اختيرت سفيرة للمنظمة منذ عامين.

 

منى زكي، ذكرت خلال حلقة بعنوان “بالهداوة مش بالقساوة”، تفاصيل موقف لها مع ابنته لي لي، وكشف استطاعت أن تقنعها فيه برأيها وتعاملها  مع قراراتها الغريبة بعقلانية.

 

وقالت منى زكي، في الفيديو، إن ابنتها لي لي، تعيش في مرحلة المراهقة، ولذلك كثيرًا ما تتخذ العديد من القرارات الغريبة في بعض الأحيان بالنسبة لها كأم، مشيرة إلى أن ابنتها قررت في أحد الأيام أن تنتقل من مدرستها التي تهتم بالدرجات العالية، وأن تلتحق بمدرسة أخرى تنمي مهاراتها خاصة أنها رسامة وتحتاج لتنمية مهاراتها.

وأضافت، أنها ظلت ترفض قرار ابنتها لمدة عامين، إلا أنها وافقت في النهاية حتى لا تظلمها، مؤكدة أن  ذلك انعكس على شخصية ابنتها التي أصبحت أكثر نضجًا وتفتحًا للحياة.

 

يذكر أن منى زكي، تنشغل حاليا بتصوير مشاهدها في فيلم “العنكبوت” الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، ويتعاون فيه مع المخرج أحمد نادر جلال.

 

فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل
مقالات مشتركة