البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-11-11T10:19:03+02:00

مالى تواجه الكاميرون فى لقاء البحث عن الفوز الأول

ضياء خضر

يبحث منتخبا مالي والكاميرون عن تحقيق الفوز الاول في النسخة الحالية من بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً المقامة حالياً في مصر والمؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية “طوكيو 2020” عندما يلتقي المنتخبان في الخامسة مساء اليوم بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى.

 

وتعتبر بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التى تقام الصيف المقبل.

 

وخسر منتخب مالي أمام مصر بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى بينما تعادل منتخب الكاميرون مع غانا بهدف لكل منهما.

 

ومن المنتظر أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والندية في ظل الدوافع التي يمتلكها المنتخبين لتحقيق الفوز، فالمنتخب المالي يسعى لحصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في التأهل للدور نصف النهائي، فيما يطمح منتخب الكاميرون للوصول إلى النقطة الرابعة قبل مواجهة مصر في الجولة الثالثة والأخيرة.

 

ولم يتذوق منتخب مالى طعم المشاركة فى الأولمبياد سوى مرة واحدة فى نسخة 2004 من دورة الألعاب الأوليمبية التى أقيمت بالعاصمة اليونانية “أثينا”.

 

في حين توجت الكاميرون بطلة لمسابقة كرة القدم فى أولمبياد سيدنى 2000 حين عاد صامويل إيتو، لاورين إيتامى ماير، جيريمى نجيتاب، باتريك مبوما ورفاقهم لبلدهم متوجين بالميداليات الذهبية، لتكرر إنجاز منتخب نيجيريا الذى حصد الميدالية الذهبية فى أتالانتا 1996


مقالات مشتركة