تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-11-16T00:17:17+02:00

جاريث بيل: استمتع باللعب مع منتخب ويلز أكثر من ريال مدريد

وكالات

أكد الجناح الدولي الويلزي، جاريث بيل، أنه يستمتع أكثر عندما يلعب ضمن صفوف منتخب بلاده أكثر مما يكون عليه الأمر مع فريقه نادي ريال مدريد الإسباني.

 

وقال بيل، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي خاص بلقاء أذربيجان ضمن تصفيات يورو 2020، حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية : "مع ويلز، أتحدث لغتي وأشعر براحة أكثر. بالتأكيد أجد متعة أكثر شيئا ما في اللعب مع ويلز".

 

وأضاف بيل "أعرف معظم اللاعبين في المنتخب خاصة الكبار منذ انضمامنا لمنتخب الناشئين (تحت 17 عاما). وأشعر كأنني ألعب مع زملائي بالحديقة في يوم العطلة، لكن هذا لا يغير ما أقدمه على أرض الملعب حيث أعطي نسبة 100% من المجهود أينما كنت وذلك ما أسعى إليه دائما".

 

ومن المقرر أن يحل بيل ورفاقه بالمنتخب الويلزي ضيوفا على منتخب أذربيجان  اليوم السبت في إطار الجولة التاسعة من تصفيات اليورو قبل خوض الجولة العاشرة أمام المجر يوم الثلاثاء المقبل.


مقالات مشتركة