البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

محاكم وقضايا   2019-11-17T07:40:13+02:00

الداخلية الكويتية تكشف سبب وفاة محاسب مصري داخل حديقة

صوت الملايين

أكدت وزارة الداخلية الكويتية أن وفاة المحاسب المصري البالغ من العمر 62 عامًا، في حديقة الفروانية الخميس الماضي، كان بسبب تعرضه لسكتة قلبية أثناء ممارسة الرياضة.

 

وأوضح البيان الصادر من وزارة الداخلية الكويتية وفق ما نقلته صحيفة الراي في بيان صادر، أن وفاة المواطن المصري في حديقة الفروانية طبيعية، حيث ورد بلاغ إلى عمليات وزارة الداخلية عن وجود شخص متوفى في الحديقة، وعلى الفور توجهت دوريات مخفر الفروانية إلى المكان، وتبين أنها وفاة طبيعية.

 

وأفاد شاهد عيان بأنه كان يمارس الرياضة وسقط على الأرض، وبمعاينة الجثة من قبل الطوارئ الطبية، تم نقل الجثة إلى الأدلة الجنائية، وتبين من تقرير الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية، جراء سكتة قلبية.

 

كان مصدر أمني صرح إلى صحيفة الراي الكويتية بأن المصري المتوفى من مواليد 1957 ويعمل محاسبا في إحدى الوزارات، ويدعى (ص.ع).


مقالات مشتركة