تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-11-18T12:08:55+02:00

لجنة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 تنفي زيادة أسعار تذاكر مباراة مصر وجنوب أفريقيا

احمد حسين

نفى عمرو البرتقالي، رئيس لجنة التذاكر ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقامة حاليًا ، على الأنباء التي أفادت بوجود نية لرفع أسعار تذاكر البطولة بدءا من مباريات الدور الثاني، رغم تأهل المنتخب للدور قبل النهائي.

 

ونفى البرتقالي- في بيان رسمي- نية اللجنة زيادة الأسعار، ومؤكدا أن اللجنة حددت أسعار التذاكر، من بداية البطولة حتى النهائي، “وحرصت أثناء تحديد أسعار التذاكر على مراعاة جميع الفئات، لضمان حضور أكبر عدد من الجماهير من أجل دعم ومساندة المنتخب”.

 

من جانبه، أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية للبطولة أن اللجنة قدمت كافة التسهيلات لجميع المنتخبات المشاركة منذ وصولهم للقاهرة.

 

وأضاف سلطان أن اللجنة نفذت تعليمات الاتحاد الأفريقي “كاف” سواء بتجهيزات المستشفيات التى تستقبل الحالات الطارئة أو المتابعات اليومية فى المباريات أو التدريبات، مؤكدًا أن كل أعضاء اللجنة لا يبخلون بأي جهد لخروج البطولة بشكل جيد.

 

وواصل سلطان أنه تم سحب عينات المنشطات من عدد من اللاعبين، وفقا لتعليمات “كاف”.

 

وأوضح: “هناك مباريات سحبت خلالها 4 عينات بواقع لاعبين اثنين من كل منتخب، وفي مباريات أخرى تم سحب عينة واحدة فقط من كل منتخب، وفي مباريات أخرى لم يتم سحب أى عينة”.

 

وأتم: “قرار سحب العينات من عدمه يرجع للكاف واللجنة الطبية تحرص على تواجد ما لا يقل عن 4 أطباء فى كل مباراة تكون مسؤوليتهم فقط سحب العينات من اللاعبين”.

 


مقالات مشتركة