البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-11-18T12:19:10+02:00

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي يوم 25 نوفمبر الجاري

صوت الملايين

خاض الزمالك مرانًا قويًا- اليوم - استعدادًا لمواجهة إنبي المقررة يوم 25 نوفمبر الجاري في الجولة السادسة للدوري.

 

وشهد المران عودة مصطفى فتحي جناح أيمن الفريق بعد تعافيه من الإصابة، بينما واصل حازم إمام الظهير الأيمن الغياب لإصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.

 

ويخوض الزمالك مباراة ودية- غدًا الإثنين- ضد حرس الحدود ضمن التجارب الودية التي يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدوري.

 

وعقد الصربي ميتشو مدرب الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق وجه خلالها عدة رسائل مهمة على رأسها التركيز الشديد في الفترة القادمة، والالتزم بالتعليمات مبديًا سعادته برغبة اللاعبين في تعويض ما حدث قبل فترة توقف الدوري.

 

وأبدى ميتشو للاعبيه ثقته في قدراتهم وكونهم على قدر المسؤولية قائلاً: “أنتظر ترجمة ما شاهدته في التدريبات على أرض الواقع”.


مقالات مشتركة