البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-11-25T07:55:38+02:00

محمد منير يستعد لإصدار ألبومه الجديد من ألمانيا

صوت الملايين

تساءل عدد كبير من محبى الكينج محمد منير عن السبب فى عدم مشاركته فى مهرجان «موسم الرياض» فى عامه الأول بالمملكة العربية السعودية، وخمن البعض بأن الكينج لم تصله دعوة للمشاركة، إلا أن مصادر مقربة من الفنان الكبير نفت هذا التخمين.

 

قالت المصادر إن منير تلقى بالفعل دعوة من الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، من أجل إحياء ليلة خاصة فضلا عن تكريمه فى الموسم، مثلما حدث مع كبار نجوم الوطن العربى الذين أحيوا حفلاتهم بالسعودية، وهى الحفلات التى نجحت على صعيد التنظيم والإمكانيات الضخمة.

 

وأضافت المصادر أن منير اعتذر عن عدم المشاركة بسبب انشغاله فى الوقت الراهن بالإعداد لألبوم جديد، مؤكدا اعتزازه وحبه للجمهور السعودى، والجالية المصرية التى كانت فى انتظاره، موجها شكرا للقائمين على المهرجان.

 

وأوضحت المصادر أن منير مشغول ما بين القاهرة وألمانيا من أجل الانتهاء من ألبومه الجديد، الذى لم يتحدد موعد لإطلاقه، مشيرة إلى أن الكينج على خلاف ألبومات سابقة سيسجل الموسيقى ويعد التوزيع وميكساج الأغنيات فى ألمانيا رغبة منه فى الوصول إلى مواصفات عالمية، ليكون علامة جديدة فى مشواره الفنى.

 

وأشارت المصادر إلى أن الفنان الكبير فى أعلى درجات تركيزه للانتهاء من الألبوم، إذ يتابع بنفسه كل مراحل تنفيذه، مبينة أنه لا يزال يسجل عددا من الأغانى، كما لا يزال يتلقى عروضا لاختيار الأغانى الأفضل من بينها.

 

ولفتت إلى أن الفنان يتلقى عروضا لتسويق الألبوم من كبرى شركات المحمول وصناعة الموسيقى، وهى العروض التى يدرسها مدير أعماله محمود منير.

 

ومن المنتظر أن يشهد الألبوم تعاونا بين منير والفنان العالمى عادل الطويل وفرقته الألمانية، من خلال ألحان وتوزيع بعض الأغانى، فيما يفكر منير فى تقديم أغنية من الفلكلور، لكنه لم يحسم أمره بعد.

 

وأكدت المصاد أن منير فى حالة صحية جيدة ومعنوياته فى أفضل حالاتها، ويستقبل العديد من أصدقائه ومحبيه فى منزله بالشيخ زايد.

 

الجدير بالذكر أن منير ينوى بث أغنيات الألبوم على اليوتيوب لتنشيط حسابات السوشيال ميديا، للاستفادة من المنصات الرقمية التى أصبحت لها أهمية دعائية ومادية لكثير من النجوم.

 


مقالات مشتركة