البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-11-25T19:44:33+02:00

قطار الأهلي يواصل انطلاقته ويعبر الجونة برباعية نظيفة في الدوري

صوت الملايين

عاد قطار الأهلي للانطلاق ليواصل عروضه القوية وانتصاراته في الدوري، ليعبر مستضيفه الجونة برباعية نظيفة.

 

ورغم فترة توقف طويلة، دامت نحو شهرين، حيث لم يلعب الأهلي أي مباراة في الدوري منذ 5 أكتوبر الماضي، بعد الفوز على أسوان 5-1 في الجولة الثالثة، عاد مرة أخرى بتحقيق فوز كبير خارج ملعبه على الجونة برباعية دون رد في الجولة الخامسة من المسابقة.

 

وتألق النجم المخضرم وليد سليمان في المباراة وسجل ثلاثية ليكتب الـ”هاتريك” الأول له بالقميص الأحمر، بينما سجل حسين الشحات الهدف الرابع للأهلي.

 

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 12 محققا العلامة الكاملة بعد خوض 4 مباريات ليتصدر جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 4 في المركز الـ13.

 

كما حقق المدير الفني السويسري رينيه فايلر رقما مميزا بالفوز في أول 7 مباريات له مع الأهلي في مختلف المسابقات ليعادل رقم البرتغالي مانويل جوزيه مع المارد الأحمر في ولايته الثانية عام 
مقالات مشتركة