تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-11-28T00:45:32+02:00

بيراميدز يتعادل مع أسوان ويشارك الأهلي في صدارة الدوري

صوت الملايين

تعادل بيراميدز أمام أسوان بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السادسة للدوري الممتاز، على ستاد 30 يونيو بالقاهرة.

 

ورفع بيراميدز رصيده إلى 12 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراتين أقل، بينما أصبح رصيد أسوان 5 نقاط في المركز الـ14.

 

أحرز جون أنتوي الهدف الأول لصالح بيراميدز في الدقيقة 7 من عمر المباراة بعدما حوّل عرضية من الجانب الأيمن بشكل رائع في شباك أسوان لم ينجح الحارس في التعامل معها.

 

وتعادل أوميد أوكري في الدقيقة 43 لصالح أسوان بعدما حصل على تمريرة رائعة من الخلف للأمام واستلمها بشكل جيد، ثم سددها بذكاء من الزاوية الضيقة أثناء محاولة المهدي سليمان للتعامل معها.

 

لم ينتظر بيراميدز كثيرًا للعودة إلى المقدمة وفي الدقيقة 44 استطاع محمد فاروق ان يتقدم لصالح فريقه بعدما استقبل عرضية أرضية من الجانب الأيسر باستلام مميز ثم تصويبة في شباك الضيوف.

 

وأحرز أوميد أوكري الهدف الثاني لصالح أسوان في الدقيقة 75، بعد لعبة بدأت من خطأ ارتكبه إريك تراوري ثم حصل عليها لاعب أسوان ليرسل بينية رائعة لمهاجم الفريق الذي لم يتهاون في التعامل مع الكرة وأسكنها في شباك المهدي سليمان.

 

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين، بالرغم من السيطرة التي كانت لصالح بيراميدز على أغلب أحداث المباراة، لكن قدرات أوميد أوكري في انهاء الهجمات منحت أبناء الجنوب أفضلية انهاء الهجمات من أقل عدد من الفرص.

 

وعاد بيراميدز بذلك إلى خسارة النقاط بعدما كان قد استعاد توازنه بالفوز على الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة بنتيجة 3-2، إثر تعادلين متتاليين أمام طلائع الجيش ثم سموحة.


مقالات مشتركة