تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-11-29T09:10:15+02:00

ميتشو يعلن قائمة الزمالك ضد مازيمبى

ضياء خضر

أعلن الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق لمباراة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا.

شهدت القائمة عودة طارق حامد وفرجاني ساسي وعبدالله جمعة وأشرف بنشرقي بعد غيابهم عن مباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي في الدوري والتي خسرها الزمالك 2-1.

وضم ميتشو المغربي محمد أوناجم لاعب وسط الفريق الهجومي للقائمة التي ضمت 22 لاعبا، بعدما أعلن الزمالك أنه قام بقيد اللاعب في قائمته بشكل سليم.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد ابو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - حمدي النقاز - حازم امام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - احمد سيد زيزو - محمد حسن - يوسف اوباما - محمود عبدالرازق شيكابالا - مصطفي فتحي - كريم بامبو - اشرف بن شرقي - محمد اوناجم.

خط الهجوم: مصطفي محمد - عمر السعيد.

وأكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  رئيس بعثة الزمالك بالكونغو، أن الفريق استعد بقوة لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال.

وقال أنور، في تصريحات تليفزيونية لقناة "القاهرة والناس"، إن الملعب الذي سيستضيف المباراة، هو أفضل الملاعب المتواجدة في الكونغو والتي تجمع بين النجيل الطبيعي والصناعي.

وعن موقف طارق حامد من المشاركة بالمباراة، أوضح رئيس البعثة، أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، منذ عودته من رحلة المنتخب الوطني وفقا لتقرير الجهاز الطبي، مما أدى لغيابه عن مباراة إنبي بالدوري.

وأكمل: "سيتحدد الموقف النهائي لمشاركة طارق حامد من عدمها، خلال مران الفريق الجمعة".

ويحل الزمالك ضيفا على مازيمبي الكونجولي بافتتاحية مباريات الفريقين بدور المجموعات، في المجموعة التي تضم إلى جانبهما زيسكو الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي

موعد مباراة نادي الزمالك ضد مازيمبي الكونغولي

ستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي ، يوم غد  السبت الموافق 30 نوفمبر 2019.

ملعب المباراة:

ستقام المباراة بملعب مازيمبي الكونغولي الجديد.

حكم المباراة:

يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة ايريك أطوجو كاستان “حكماً للساحة”.

القنوات الناقلة:

سيتم بث المباراة عبر قناة بي أن سبورتس.


مقالات مشتركة