البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2019-12-04T14:46:55+02:00

وصفات طبيعية سهلة تخلصك من الرؤوس السوداء

صوت الملايين

يعانى البعض من ظهور رؤوس سوداء على الوجه، سواء حول الأنف أو الذقن والتى تفسد المظهر وتجعل البشرة تبدو مليئة بالشوائب، ورغم صعوبة المشكلة وإزعاجها الكبير إلا أنه يمكن علاجها باستخدام عدد من الوصفات الطبيعية.

 

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء

نشا الذرة والخل

 

ينصح بأخذ ملعقة كبيرة من نشا الذرة وخلطها في الخل حتى تشكل مزيج من عجينة سميكة، ثم توضع على الرؤوس السوداء، ونتركها على البشرة لمدة تتراوح مابين 15-20 دقيقة، ثم شطف الوجه بالماء الدافىء، ثم الماء البارد أو مكعب الثلج لإغلاق المسام، ويفضل تكرار هذه الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات فى الأسبوع.

 

عسل

يساعد العسل فى التخلص من الرؤوس السوداء، كما يعمل على ترطيب البشرة، ولذلك ينصح بوضع العسل على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم شطفه بالماء الدافئ، وينصح بتكرار هذه الوصفة يومياً .

 

البيض والعسل

وينصح أيضاً بعمل قناع من البيض والعسل للتخلص من الرؤوس السوداء، وتركها للوجه لعدة دقائق، ثم شطفها بالماء الدافئ، مع تكرار هذه الوصفة.


مقالات مشتركة