البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

محاكم وقضايا   2019-12-05T12:47:47+02:00

حكم جديد ضد الفنان أحمد عبدالله لصالح طليقته السورية

صوت الملايين

قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من دفاع الفنان أحمد عبد الله، على حكم حبسه عامين في قضية إيصال أمانة لصالح طليقته الفنانة سارة نخلة، شكلًا وفي الموضوع بتأييد الحكم.

 

كانت محكمة جنح أكتوبر، قد قضت في وقت سابق، بحبس الفنان أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، لمدة عامين، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة، في اتهامه بخيانة الأمانة.

 

وقال محامي نخله، إن حكما غيابيا صدر على الفنان ومن ثم قام بعمل معارضة عليه وتم رفضها وتأييد الحكم عليه.

 

وقبلت محكمة جنح الدقي، في وقت سابق، المعارضة المقدمة من جانب الفنان أحمد عبدالله محمود، على حكم حبسه 3 أشهر، شكلًا وفى الموضوع بإلغاء الحكم المعارض فيه وبرأته مما هو منسوب إليه.

 

وقررت المحكمة، برئاسة المستشار أحمد عبدالجيد وسكرتارية ضياء صبحى، برفض الدعوى المدنية.

 

البداية عندما حررت الفنانة سارة نخلة في 26 أكتوبر الماضي، المحضر رقم 16125 جنح الدقي لسنة 2018، اتهمت فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب، وأحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنح التي عاقبته بالحبس 3 أشهر..


مقالات مشتركة