البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2019-12-07T12:27:06+02:00

مفاجأة .. البصل والليمون لتكثيف الحواجب و تعريضها

وكالات

مما لا شكّ فيه أن الحواجب الكثيفة والعريضة هي من أكثر صيحات الموضة التي انتشرت في الآونة الأخيرة والتي باتت مطلباً للكثير من السيدات اللواتي يسعين إلى إبراز جمالهن وملامحن .

 

وساعد المكياج السيدات اللواتي يعانين من فراغات بين شعرات حواجبهن عبر تقنيات تظهر الحواجب بشكل طبيعي وجميل بعكس ما كان سائداً في السنوات الماضية والتي كان عنوانها الرسوم الحادة . وبعد انتشار العديد من تقنيات التجميل التي تساعد السيدات على الظهور بإطلالة طبيعية ورسم حواجبهن بطريقة تظهرها أجمل كالـMicroblading وغيرها، إلا أن العديد من السيدات لا يزلن يفضلن اتباع المواد الطبيعية والوصفات المنزلية لتكثيف حواجبهن وزيادة شعر الحواجب لديهن . نقدم لكنّ خلطتان تحتويان في مكوّناتها على البصل واللّيمون بهدف الحصول على نتيجة فعّالة لتكثيف الحواجب.

 

كيف تحصلين على حواجب كثيفة بأسرع وقت؟

 

فوائد البصل واللّيمون لتكثيف الحواجب

 

تكثيف الحواجب بالبصل والليمون

 

يحتوي البصل على عنصر الكبريت الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية في منطقة الحواجب، ممّا يساعد على نموّ الشعر فيها تدريجيّاً.

بدوره اللّيمون غنيّ بفيتامين B و C، بالإضافة إلى الأحماض الدهنيّة المضادّة للبكتيريا والفيتامينات المغذّية لبصيلات الشعر.

 

تكثيف الحواجب وملء فراغاتها بالبصل واللّيمون


مقالات مشتركة