تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-12-22T00:52:06+02:00

صلاح أفضل لاعب في مونديال الأندية

صوت الملايين

حصل محمد صلاح لاعب ليفربول على جائزة أفضل لاعب في بطولة مونديال الأندية والتي أقيمت في قطر 2019.

 

وقاد صلاح فريقه ليفربول للتتويج بمسابقة مونديال الأندية بالفوز على حساب فلامنجو بهدف دون رد جاء عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمنو.

 

صلاح شارك في المباراة النهائية كما شارك في المباراة الأولى لليفربول والتي كانت أمام مونتيري المكسيكي والتي انتهت لصالح "الريدز" بهدفين مقابل هدف.

 

هذه الجائزة ليست الأولى لصلاح في هذه البطولة حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي بعدما ساهم بالهدف الأول والذي جاء عن طريق الدولي الغيني نابي كيتا.

 

جدير بالذكر أن ليفربول والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا سيعود لمنافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة ليستر سيتي يوم الخميس المقبل.

 

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة بفارق عشر نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني حاليًا، إلا أن "الريدز" لديه مباراة مؤجلة أمام ويستهام.


مقالات مشتركة