البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-12-22T01:23:11+02:00

أسعار حفلات ( الكريسماس ) للأفراد والعائلات

صوت الملايين

ارتفع متوسط سعر حفلات ليلة رأس السنة والكريسماس في الفنادق المصرية ليصل إلى 7 آلاف جنيه للفرد في عدد من الفنادق الكبري ، بينما وصل اقل سعر إلى 2500 جنيه للفرد الواحد شاملة الحفلات الغنائية والاستعراضية والعشاء ومن بين عروض العام الجديد التالي.

حيث أعلن فندق سيتي ستارز تفاصيل حفلة ليلة رأس السنة 2020 بحضور الفنان اللبنانى وائل جسار والراقصة صافيناز والمطرب الشعبي محمود الليثى، بوسى ، بسعر يبدأ من 5 آلاف جنيه للفرد شامل العشاء والحفل الغنائي والاستعراضي ، كما طرح فندق سيتي ستارز برنامج سياحي للعرب والسياح اللبنانيين والأردنيين في القاهرة لقضاء ليلة رأس السنة بمبلغ 850 دولارًا “تذكرة + 3 ليالى”.

أما سعر حفلة ليلة رأس السنة في فندق كونراد القاهرة فيبدأ من 2500 جنيه بمشاركه الفنانة الشعبية أمينة والراقصتان صافيناز ودينا، وتتراوح أسعار تذاكره للعرب ما بين 95 و 250 دولار.

كذلك يستضيف فندق نايل رينز كارلتون الفنان وائل جسار والراقصة صافيناز في حفلة ليلة رأس السنة 2020 في القاهرة بسعر يبدأ من 3000 جنيه إلى 7000 جنيه للفرد شاملة العشاء.

أما عن حفلة ليلة رأس السنة 2020 في فندق انتركونتنينال سميراميس فقد اعتمد الفندق في برنامج هذا العام على عدد من المطربين الشعبيين والراقصة دينا والراقصة سهر، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 2500 جنيه إلى 5500 جنيه للفرد شاملة العشاء الشرقي، وتبدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشر يوم 31 ديسمبر 2019.

وتتراوح أسعار حفلات ليلة رأس السنة في فندق كونكورد السلام التذاكر من 2000 إلى 2900 جنيه للفرد شامل العشاء.

وكذلك يستضيف فتدق جراند نايل تاور بالقاهرة عدد من الفنانين في حفل غنائي واستعراضي بسعر يبدا من 3000 جنيه شاملة وجبة العشاء مع تخفيضات للاسر والمجموعات.


مقالات مشتركة