تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-12-24T08:49:23+02:00

الليلة| الزمالك يسعى للعودة للانتصارات أمام الإنتاج الحربي

صوت الملايين

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام.

 

يدخل الفارس الأبيض، مباراة الإنتاج الحربي، ويبحث عن استعادة الانتصارات، بعد سلسلة الإخفاقات ونزيف النقاط المستمر، في الدوري منذ الفوز على بيراميدز بهدفين دون رد حيث خسر من الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم تعادل سلبيًا مع سموحة فى الجولة الأخيرة للمسابقة.

 

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك عن قائمة المواجهة مع فريق الإنتاج وضمت القائمة اللاعبين:

 

محمد عواد - محمد أبو جبل - محمد صبحي في حراسة المرمى.

 

محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي - اسلام جابر - محمود الونش -  حازم امام في خط الدفاع.

 

 طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن  - أحمد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - محمد اوناجم - كريم بامبو - مصطفي فتحي - في خط الوسط.

 

مصطفى محمد - عمر السعيد في خط الهجوم .

 

 

يحتل الزمالك، المركز الرابع، بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة من 8 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 14 نقطة من 9 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 3 لقاءات
مقالات مشتركة