جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

رئيس التحرير يكتب   2019-12-25T13:16:11+02:00

عجائب وغرائب ( السبابيب ) فى مبنى ماسبيرو العجيب !!!

محمد طرابيه

حالة من الثورة العارمة إنتابت مخرجة بإدارة بارزة في ماسبيرو فضحت خلال ثورتها القائم بتسيير إحدى الإدارات العامة ، والذى أصبح يقاسم فى  " السبوبة  " عينى عينك  .

 المخرجة  صرخت فى اثنين من  زملائها متهمة إياهم بتوريد السبوبة وصاحت في وجه أحدهم أنه يورد 2000 جنيه للمدير العام ثم يحسبن عليه بعد التوريد واتهمت الآخر بتوريد 600 جنيه للمدير العام نظير وضع إسمه فى برنامج كمساعد مخرج وبالطبع لايقوم بأى عمل مقابل التوريد للمدير العام .

وفى خضم ثورة المخرجة فضحت القائم بتسيير أعمال الإدارة انه استدعى اثنتان من المخرجات من منازلهم وكلفهم بإخراج برنامجين مقابل توريد المعلوم وأن المخرجتين منتظمتان فى عملية التوريد ،

حتى الاجازة التى قام بها القائم بتسيير الأعمال فى شرم الشيخ خلال الفترة الماضية فقد كانت دعوة  " أوبالاحرى اتاوة  " على معدة برامج بالإدارة يمتلك زوجها شراكة فى أحد الفنادق بشرم الشيخ وأهدته أسبوع كامل الإقامة فى جناح كامل له ولزوجته وأولاده .

المفاجأة أن  القائم بتسيير أعمال الإدارة فى ماسبيرو  إفتعل مشاجرة  مع القائمين على الفندق لأنهم احضروا طبق فاكهة واحد للجناح وطالبهم بطبق آخر لأن الجناح يحتوى على غرفتين والمفروض أن كل غرفة تحصل على طبق فاكهة وهذا بالطبع جهل تام بالفندقة ويدل على أنه أول مرة يدخل فيها جناح فى فندق .

ولم يكتفى القائم بتسيير أعمال الإدارة بمبلغ 2000 جنيه اتاوة على مشرف البرنامج بل قضى أسبوع فى الشاليه الخاص بالمشرف فى مرسى مطروح هو وأسرته أيضا .

المخرجة كشفت أن القائم بتسيير الأعمال لا يكتفى بذلك بل يقاسم جميع المشرفين على البرامج بادارته وهددت بتصعيد الأمور إلى رئيس القطاع وعندما أنكر المخرج والمشرف أمام الجميع التوريد قائلين أن المخرجة لا تملك دليل على الاتهام بالتوريد وأنهما سينكران ذلك فى أى تحقيق قالت المخرجة أنها ستكتفى بأنهما سيكذبان فى قسمهما أمام النيابة الإدارية .

وبالفعل صعدت المخرجة الأمر إلى رئيس القناة الذى اصطحبها على الفور إلى مكتب رئيس القطاع التى طالبتها بكتابة مذكرة .

وطلبت المخرجة من رئيس القطاع أن تعطى الأمان لجميع من يتقاسم معهم القائم بالأعمال لتعلم منهم الحقيقة كاملة وتضع حد لأمر التسيير الخاص بذلك القائم بأعمال الإدارة وتلغيه لأنه جاوز كل الحدود .

المفاجأة أنه حتى سكرتارية الإدارة يسمح لهم القائم بتسيير الأعمال بالتغيب وهناك إحدى العاملات بسكرتارية الإدارة ، لاتحضر مطلقا للإدارة مقابل هدايا مادية وعينية وهذه الموظفة سببت إنهاء تكليف المدير العام السابق الذى كان يمنحها 100  % حوافز رغم عدم حضورها لمبنى ماسبيرو، وطالبت المخرجة بسيديهات الحضور من قطاع الأمن لإثبات عدم حضور هذه الموظفة وعدم إنتظام سكرتارية الإدارة فى الحضور بعد أن طلبت لهم التفتيش الإدارى الذى أثبت عدم إنتظام السكرتارية فى الحضور.

وتعتزم المخرجة التقدم بمذكرة تفصيلية إلى النيابة الإدارية بتجاوزات القائم بتسيير أعمال تلك الإدارة البارزة فى ماسبيرو والذى فاحت رائحته للجميع وأصبحت سيرته على كل لسان والذى لا يتوانى عن الحصول على أى شيء من مرؤوسيه حتى ولوكانت وجبة غداء ، والاغرب انه سن قانون جديد بإجبار المشرف على أحد البرامج بأن يقوم بعزومته فى أحد محلات السيدة زينب هو وباقى أعضاء توريد المعلوم كل شهر .

وفى النهاية نضع كل هذه الوقائع أمام حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام والذى لو أجرى مكالمة هاتفية بسيطة لرئيس القطاع أو لرئيس القناة سيعلم صدق كل كلمة وردت فى هذا المقال ليضع حد لهذه النوعية الجديدة من الابتزازات التى يقوم بها هذا الشخص والذى هو مجرد قائم بتسيير أعمال إدارة وليس معين عليها أو مكلف بها .

 


مقالات مشتركة